القائمة الرئيسية

الصفحات


PicsArt
تحميل تطبيق التعديل على الصور بأحترافية  لأجهزة الأندرويد بيكس ارت PicsArt مهكر ومدفوع، والذى يعتبر أفضل تطبيقات التعديل علي الصور لهواتف الاندرويد، حيث تستطيع بأستخدامه الكتابة على الصور وتحريرها والتعديل عليها بطريقة سهلة وسريعة، كما يمكنك من خلال التطبيق دمج الصور مع بعضها البعض لتكون صورة احترافية عالية الجودة والدقة.

تستطيع من خلاله تطبيق PicsArt المهكر عمل تعديلات غاية في الروعة وبطريقة احترافية وسهلة ومميزة، بالأضافة الي تغيير ألوان الصور وحجمها وأضافة التأثيرات والفلاتر المميزة عليها.

يشبه تطبيق بيكس ارت في عمله البرنامج الشهير الفوتوشوب Photoshop الخاص بأجهزة الكمبيوتر الا ان هذا التطبيق يتميز بانه يعمل على هواتف الأندرويد التي أصبحت منتشرة لدي المستخدمين عن أجهزة الحاسوب التي قلت نسبة الاهتمام بها في هذه الأيام.

 تطبيق PicsArt المهكر تتوفر به خواص كثيرة هامة ومتعددة مثل خاصية إضافة الطبقات علي الصور، بحيث تستطيع ان تضيف علي الصور صور أخرى واجراء التعديل عليها وأضافة النصوص والتعديل عليها وتحريرها بشكل منفرد بدون المساس بالصورة الأصلية، كما يدعم التطبيق رسم وتلوين الصور بطريقة مميزة.

تطبيق بيكسارت المهكر للرسم علي الصور للاندرويد يوفر لك مجموعة كبيرة من فرش الرسم لتتمكن من أضافة الرسومات علي الصور بطريقة احترافية وسهلة، كما يتوفر به عدد كبير من الفلاتر والاطارات والمؤثرات المتميزة والطبقات التي تعتبر غاية في الروعة، بالأضافة الي انك تستطيع بأستخدام التطبيق عمل قص ولصق للصور ودمجهم مع بعضهم لتكوين صورة واحدة متناسقة.

مميزات تطبيق بيكس ارت PicsArt Photo Studio لتعديل الصور كثيرة ومتنوعة ومنها أيضاً أدوات تحرير الصور التي تمكنك عمل نسخ للصور وتعديلها وإضافة التأثيرات عليها و تحسين الصور وازالة العيوب الموجودة بها، لذلك يعتبر الأفضل من بين تطبيقات التعديل على الصور المشابة له الخاصة بالهواتف المحمولة.

معلومات عن تطبيق بيكسارت المهكر

الاصدار الحالي : 10.8.0
نوع الملف : Apk 
حجم الملف : 3.8 MB
الأنظمة : Android 4.1+

تنزيل تطبيق بيكس ارت PicsArt لهواتف الاندرويد


تعليقات