القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق TV Quran لإستماع القرآن الكريم بدون أنترنت

TV Quran
تحميل تطبيق تي في قرآن TV Quran لسماع القرآن الكريم للاندرويد بدون اتصال هاتفك الاندرويد بالأنترنت، وهو التطبيق الرسمي لموقع tvQuran.com المخصص لإستماع وتحميل القرآن الكريم علي الإنترنت والذى يعتبر من المواقع المتميزة في تحميل واستماع القرآن الكريم بصوت أحسن وأشهر القراء علي موقعها الالكتروني تي في tvQuran .

 تستطيع من خلال تصفحك للمواقع علي الانترنت سماع القرآن الكريم باصوات قراء مشهورين والذين هم من اعظم من قام بتلاوة القرآن الكريم، بالأضافة الي انك تستطيع تحميل التلاوات من خلال الموقع.

بالنسبة لبرنامج القرآن الكريم للموبيل تستطيع من خلاله الاستماع الي تلاوة المصاحيف الكاملة للكثير القراء المشهورين، بالأضافة الي الاستماع لأجمل و أروع التلاوات الخاشعة لجميع القراء، وأيضاً سماع الرقية الشرعية بصوت القراء ذات الأصوات العزبة، مع أجمل الأدعية المختارة و مواد الأذان و التكبير و تلاوة رائعة للأطفال، وأيضاً يتوفر في التطبيق تلاوات قرآنية نادرة وعبر ومواعظ من القرآن الكريم.

يمكنك بأستخدام تطبيق سماع القرآن الكريم لهاتف سامسونج تحميل تلاوات المصحف ثم الإستماع إليها في اي وقت بدون أستخدام الانترنت، بالأضافة الي البحث عن القارئ الذي تريد الاستماع اليه عن طريق إستخدام مربع البحث السريع.

يمكنك أيضاً من خلال تطبيق القران الكريم مكتوب قراءة القرآن الكريم بدون صوت والتي تعتبر ميزة قوية في التطبيق متوفرة به ليرضي جميع المستخدمين وتجعله من افضل تطبيقات مصحف القرآن الكريم المتواجدة لهواتف الاندرويد.
يمكنك بأستخدام تطبيق مصحف القرآن الكريم للاندرويد صوت عرض المواد الأحدث او الأكثر إستماعا او الأكثر إعجابا ، وتتبع التلاوات التي تم قمت بالإستماع إليها سابقا، وأيضاً الإنتقال للمقطع الصوتي التالي، بالأضافة الي امكانية نشر المقاطع بين أصدقائك علي مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة، فهو يعتبر من أفضل تطبيقات القرآن الكريم الموثوقة.

ملحوظة هامة :
يتم تحميل تطبيق القران الكريم  TvQuran بدون تحميل الداتا، فقط ثبت التطبيق علي الهاتف الأندرويد وقم بعمل
 تحميل للداتا اول مرة وبعد ذلك تستطيع استماع القرآن الكريم اوف لاين بدون أنترنت.

معلومات عن تطبيق TvQuran

الاصدار الحالي : 2.4
نوع الملف : Apk 
حجم الملف : 4.2 MB
الأنظمة : Android 4.1+
تصنيف التطبيق : تطبيقات دينية

تنزيل تطبيق TV Quran لإستماع القرآن الكريم بدون أنترنت


تعليقات