القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تهكير الالعاب للاندرويد لوكي باتشر Lucky patcher


Lucky patcher
تحميل برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر Lucky patcher الجديد على أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الأندرويد ، حيث يعتبر تطبيق تهكير الالعاب لوكي باتشر من أفضل تطبيقات تهكير الألعاب المختلفة لهواتف الاندرويد والدخول الي داخل الالعاب والتعديل عليها، وتخطي وازالة الإعلانات من اللعبة والحصول علي الأموال والهدايا والجوائز بدون حدود.

 تستطيع من خلال تطبيق مهكر الألعاب lucky patcher الدخول الي اللعبة التي تريد تهكيرها و التخلص من الاعلانات المزعجة التي بداخلها بدون الحاجة الي التسجيل، ويتميز التطبيق بدعمه تهكير مختلف أنواع الالعاب والتطبيقات الخاصة بأجهزة الاندرويد.
يتوفر في تطبيق مهكر العاب وتطبيقات الاندرويد لوكي باتشر مميزات كثيرة تجعله من أفضل برامج تهكير الألعاب والتطبيقات لأجهزة الاندرويد، فهو سهل الاستخدام وتحميله مجاني بدون شراء، غير انه نظيف لا توجد به فيروسات ويدعم مختلف هواتف الاندرويد.

 تستطيع من خلال التطبيق نقل الالعاب والتطبيقات لشريحة الذاكرة ( الكارت الميموري) بكل سهولة، وازالة الاعلانات المزعجة من التطبيقات و الألعاب، والحصول على اموال كثيرة وهدايا وجوائز من داخل اللعبة، وتخطي مستويات بداخل اللعبة من دون لعب المستوي السابق وتخطيه.

 تستطيع من خلال تطبيق مهكر الألعاب والتطبيقات من ازالة التراخيص المطلوبة عند الشراء والتخلص منها نهائياً، وحل مشاكل عدم التشغيل وتجميد التطبيقات واختيار مكان تحميل التطبيق علي الهاتف او علي الكارت الميموري و تهكير اللعبة بشكل سهل وسريع وتخطي الإعلانات المزعجة.

 معلومات عن تطبيق لوكي باتشر

الاصدار الحالي : 7.2.2
 حجم الملف : 7 MB
 نوع الملف : APK
 الأنظمة : Android 4.0+
تصنيف التطبيق : تطبيقات اندرويد

تنزيل مهكر العاب وتطبيقات الاندرويد لوكي باتشر Lucky patcher

أنت الان في اول موضوع

تعليقات