القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق VPN Master‏ لأجهزة الأندرويد


VPN Master‏
تحميل تطبيق في بي ان ماستر Vpn Master لهواتف الاندرويد، والذى يعتبر من افضل واروع تطبيقات VPN للأندرويد حيث ان تطبيق سيد VPN يوفر لك نطاقات تردديه von غير محدودة، بالأضافة الي قائمة بلدان كثيرة للاتصال VPN من مختلف أنحاء العالم وذلك من خلال نقرة واحدة من هاتفك الاندرويد ليكون الاتصال سهل جداً بأستخدام تطبيق vpnmaster.

يتميز تطبيق في بي ان VPN للاندرويد بالسرعة الفائقة السرعة، فعند أستخدام التطبيق علي هاتفك المحمول لا توجد حدود للسرعة، حيث يوفر لك أكبر تغطية ل VPN ومن أشهرها VPN الولايات المتحدة الأمريكية، كما يوفر لك تغطية VPN لكثير من البلدان العالمية.

أيضاً يتميز تطبيق VPN للموبيل بانه مجانى تستطيع من خلاله عمل إتصال بالانترنت أمن ومشفر والحصول على خدمة فى بى إن سريعة من هاتفك الاندرويد لتخطي وتجاوز حجب المواقع الالكترونية المختلفة.
تطبيق ماستر VPN يساعدك على حماية نفسك من خطر التعقب والتجسس وتشفير اتصالك بالانترنت لمنع المتطفلين من تتبعك علي الانترنت، حيث يعمل علي تشفير وحماية بياناتك الشخصية وحساباتك البنكية وتعاملاتك عند تصفح الانترنت بأستخدام هاتفك الاندرويد. 

يعمل تطبيق VPN Master‏ علي إخفاء الاي بي iP الخاص بهاتفك الاندرويد أثناء تصفحك لمواقع الانترنت المختلفة ليحقق لك الأمان التام ويكون تعاملك مع الانترنت متخفي بعيداً عن المراقبة والتجسس، بالأضافة الي فك حجب الخدمات الممنوعة في بلدك ومتوفرة في بلدان أخرى ولا تستطيع الوصول إليها، لذلك تطبيق ماستر VPN يمكنك استخدامه في فك هذا الحجب لتتمكن من الوصول إلى تلك الخدمات، كما يوفر لك اتصال سريع ومستقر أثناء التشغيل علي الهاتف الأندرويد. 
تطبيق ذات صلة :

معلومات عن تطبيق في بي ان ماستر

الاصدار الحالي : 18.0
نوع الملف : Apk  
حجم الملف : 13.6 MB
الأنظمة : Android 4.2+
تصنيف التطبيق : تطبيقات VPN

تنزيل تطبيق في بي ان ماستر Vpn Master لهواتف الاندرويد


تعليقات