القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Hotspot لفتح المواقع المحجوبه للاندرويد


Hotspot
 تحميل تطبيق هوت سبوت Hotspot  لفتح المواقع المحجوبه لأجهزة الأندرويد، حيث يعتبر أفضل وأشهر برنامج في بي ان VPN يعمل على فتح المواقع المحظورة لجميع هواتف الاندرويد، بالأضافة الي انه يمكنك من تحويل سوق جوجل بلاي العادي الى متجر جوجل بلاي امريكي لتحميل الالعاب والتطبيقات الغير متوفرة في متجر جوجل بلاي العادي.

يعتبر برنامج هوت سبوت Hotspot للأندرويد أفضل كاسر بروكسي، حيث يعمل علي تمكين مستخدمي هواتف الأندرويد من تغيير اي بي IP جهازك وإخفاء الموقع الجغرافي على الأنترنت و تحويل دولتك إلى دولة أخرى بكل سهولة.

 أفضل المميزات التي سوف تحصل عليها عند تحميل Hotspot هي كالتالي :-  يساعدك تطبيق هوت سبوت علي تحميل التطبيقات المحظورة ببلدك، كما يعمل علي فتح المواقع المحجوبه التي لا تستطيع تصفحها علي الانترنت بأستخدام هاتفك الاندرويد، بالأضافة الي تريد تغيير IP جهازك الاندرويد بدون عمل روت لهاتف الاندرويد الخاص بك.

تتوفر في تطبيق Hotspot سيرفرات منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع تعمل بسرعة الصاروخ بدون أدني مشاكله علي جميع هواتف الأندرويد ، بالأضافة الي أخفاء الاي بي الخاص بهاتفك الاندرويد ومنع أي شخص من التجسس عليك او تعقبك أثناء تصفحك لمواقع الانترنت المختلفة لذلك يصنف كاسر بروكسي هوت سبوت من أفضل برامج VPN على الاطلاق.

معلومات عن تطبيق كاسر البروكسي هوت سبوت

الاصدار الحالي : 5.9.9
نوع الملف : Apk
حجم الملف : 7.50 MB
الأنظمة : Android 4.2+
تصنيف التطبيق : تطبيقات VPN

تنزيل تحميل تطبيق هوت سبوت Hotspot  لفتح المواقع المحجوبه

طريقة التحميل من


تعليقات