القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق ماسنجر Messenger للتواصل والمراسلة مع الأقارب وأصدقاء الفيس بوك والذى يعتبر من أهم تطبيقات المحادثات النصية المجانية وهو تابع للفيسبوك يعمل من خلال الاتصال بالانترنت ، تستطيع من خلال تطبيق facebook messenger مراسلة الأشخاص المسجلين بدليل الهاتف المحمول الذي لديك فقط تدخل  رقم الهاتف في إضافة جهة اتصال جديدة وتستطيع بعد ذلك المحادثة بشكل فوري ، كما يمكنك عمل مجموعات للذين تراسلهم في معظم الأوقات وعمل محادثات جماعية معهم ويمكنك تخصيص هذه المجموعات بأضافة صور لها وتسميتها ، كما يمكنك بأستخدام التطبيق تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور وإرسالها لأصدقائك بكل سهولة ، والمميز في تطبيق Messenger apk انه يمكنك قراءة الرسائل والرد عليها وانت تستخدام تطبيقات أخرى علي هاتفك الاندرويد ، ويتيح لك تطبيق فيس بوك ماسنجر الاتصال بأشخاص من دول أخرى عن طريق المكالمات المجانية على شبكة واي فاي .
 Messenger
 كما يمكنك ارسال الملصقات والرموز من اثناء المحادثات بطريقة سهلة وسريعة ، وفتح الفيديوهات والصور التي في هاتفك وإرسالها بدون مغادرة المحادثة ، كما يمكنك تسجيل رسائل صوتية وإرسالها الي  أصدقاء في وقت المحادثة ، يمكنك من خلال التطبيق معرفة وقت الرسائل التي ارسلت اليك من اصدقائك ، كما يمكنك تشغيل خاصية تحديد المواقع لتعرف أصدقائك بمكان تواجدك وأيضاً معرف اصدقائك هل هم متصلين بماسنجر Messenger او متصلين بالفيس بوك أثناء محادثتك ، بالأضافة الي انه يمكنك عمل اختصارات علي الشاشة الرئيسية للوصول إلى أي المحادثات بسرعة ، وإيقاف تشغيل الإشعارات و الاطلاع على سجل المكالمات ومعرفة المكالمات التي لم تقم بالرد عليها .

معلومات عن تطبيق Messenger للاندرويد

حجم التطبيق : 49.5 MB
النوع : Apk 
المتطلبات: Android 5.0+
تصنيف التطبيق : تطبيقات الشات والمسنجر

تنزيل تطبيق Messenger للاندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Slots by Big Ten Gaming - Mapyro
    Get directions, reviews and information for Slots by Big Ten Gaming in 거제 출장안마 Gary, IN. Big 김해 출장샵 Ten 시흥 출장샵 Gaming logo on Mapyro. Find your location near 속초 출장마사지 you in 창원 출장샵 the area.

    ردحذف

إرسال تعليق